استراتيجيه المحتوي (content strategy)

ستراتيجيه المحتوي 

قبل ان تبدأ في كتابه محتوي جيد يجب عليك اتباع عده خطوات حتي تسطيع كتابه المحتوي بشكل احترافي 

هذه سلسله في استراتيجيه المحتوي مقدمه من رفعت البيلي فاروق وأتمني ان تنال اعجابكم 

   سأذكر المبادئ الاساسيه لكتابه المحتوي ووضع استراتيجيه للمحتوي 

اولا : يجب عليك ان تقوم بالتخطيط لاستراتيجيه المحتوي 

ثانيا : لابد وان تقوم بكتابه محتوي جيد يتلائم مع محركات البحث 

ثالثا: يجب عليك توزيع المحتوي الذ قمت بكتابته وانشائه وان تقوم بالترويج له 

رابعا: لابد وان تقوم بتهئيه الموقع واعداد صفحات الهبوط 

خامسا : يجب عليك قياس أثر التسويق عن طريق المحتوي 

والان دعنا نفرق بين استراتيجيه المحتوي وتسويق المحتوي والفرق بينهما كبير ولايصح ان نخلط بينهم فلكل منهم وظائفه ومهامه 

أولا :استراتيجيه المحتوي

 يجب علينا معرفه ان الاستراتيجيه هي السبب الرئيسي في وجود المحتوي 

انشاء المحتوي 

توزيع المحتوي 

الاهداف التسويقيه 

ثانيا: تسويق المحتوي 

ان التسويق للمحتوي يركز علي التكتيكات والتفيذ الفعلي للإنشاء 

 (creation) خلق المحتوي او مايسمي

التعديل علي المحتوي 

الحفاظ علي المحتوي

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: